مدارسسلايدر

أحسن مدارس انترناشونال في مصر 2024

أحسن مدارس انترناشونال في مصر 2024 فمع تعدد المدارس في مصر أصبح البحث عن مدرسة انترناشونال وبمصاريف مناسبة من أصعب الأمور، وخاصة مع تعدد أنظمة التعليم في مصر.

وخلال التقرير التالي سنرصد لكم أحسن مدارس انترناشونال في مصر 2024 والبرامج الدراسية التي تقدمها، بالإضافة إلى المصاريف الدراسية لكل سنة دراسية علاوة على عناوين المدارس.

ويجب أولا التعريف ما هي المدارس الانترناشونال وماذا تقدمه من محتوي للطلاب، فهذه المدارس تطبق النظام التعليمي السائد في الدولة التابعة لها من حيث مقررات التعليم وطريقته.

أنواع المدارس الانترناشونال في مصر

وقبل الحديث عن أحسن مدارس انترناشونال في مصر 2024 فهناك العديد من المدارس الانترناشونال، من أشهرها المدارس الأمريكية، المدارس البريطانية، المدارس الألمانية، المدارس اليابانية.

 

أسعار المدارس الانترناشونال في مصر

تعتبر المدارس اليابانية الانترناشونال من أرخص مدارس انترناشونال في مصر حيث تبدأ من 13 ألف جنيه، أما المدارس البريطانية تعد الأغلي ويصل العام الدراسي إلى 180 ألف جنيه.

أحسن مدارس انترناشونال في مصر 2024

وعن أفضل مدارس انترناشونال في مصر 2024 فيمكن استعراضها من خلال هذا التقرير فيما على سبيل المثال، وما نخصهم هم أكثر المدارس إقبالًا خلال الأعوام الماضية.

مدرسة سفنكس الدولية

تأسست مدرسة سفنكس الدولية عام 2019، وهي من المدارس الحديثة، حيث تتبع المنهج الأمريكي الذي يغطي العلوم والرياضيات والفنون، والدين والدراسات الاجتماعية.

يتوافر بالمدرسة التجهيزات والمعامل على أحدث مستوى وتدعم الأنشطة الابتكارية لتنمية مهارات الطلاب، وتقبل الاطفال من عمر عامين ونصف في رياض الأطفال، وتتيح التحويل من المدارس الأخرى.

مصاريف مدرسة سفنكس الدولية 2024

وتبدأ مصاريف مدرسة سفنكس الدولية 2024 من 55 ألف جنيه مصري، علمًا بأن رسوم التقديم 10 الاف جنيه تدفع لمرة واحدة، وتقع في كومباوند البستان بمنطقة المستثمرين الشمالية بالقاهرة الجديدة.

مدرسة الشويفات الدولية

تأسست 1955 ولها تاريخ طويل، وهي أحد فروع مدارس الشويفات التي امتدت لشتى دول العالم، وهي من المؤسسات التعليمية الرائدة المعترف بها دوليًا.

 

تتبع المدرسة منهج SABIS التربوي العالمي، وتعتبر اللغة الإنجليزية لغة أساسية إلى جانب اللغة العربية، وتوفر تجربة تعليمية تربوية متكاملة مع هويتنا المصرية، مما يعزز عملية التعلم أمام الطلاب.

مصاريف مدرسة الشويفات 2024

تبدأ المصروفات مدارس الشويفات الدولية من 80 ألف جنيه رياض الأطفال، و100 ألف جنيه للمرحلة الابتدائية، بالإضافة 16 ألف جنيه للمواصلات، وتقع
أمام القطامية هايتس التجمع الخامس.

اقرأ أيضاً: تعرف على قائمة أغني 10 أشخاص في العالم 

مدارس مينيس الدولية

تأسست عام 1988 وذات مستوى تعليمي متطور، حيث توضع المناهج الدراسية الخاصة بالمدرسة تبعًا لتوصيات هيئة الاعتماد الدولي، وأساليب التدريس المتبعة متطورة وتلائم الفروق الفردية بين الطلاب.

مصاريف مدرسة مينيس 2024

تعتبر من أرخص المدارس الانترناشونال في مصر وقيمة المصروفات 27 ألف جنيه لجميع المراحل، والفرع الأول في 11 شارع مينيس الكوربة مصر الجديدة، والثاني في الكيلو 29 طريق القاهرة-اسماعيلية الصحراوي.

المدرسة البريطانية بالمعادي

تعتبر المدرسة الإنجليزية من أقدم المدارس الانترناشونال التي تميّزت بجودة المستوى التعليمي والتربوي، حيث تُدرس المناهج البريطانية الإنجليزية فقط، إلى جانب العلوم والرياضيات.

مصاريف المدرسة البريطانية بالمعادي 2024

تبدأ المصروفات المدرسية من 6 آلاف يورو، غير شاملة رسوم المواصلات والزي المدرسي، بالإضافة لتكلفة التقديم 100 يورو، وتقع في الحي الرابع، زهراء المعادي، القاهرة.

مدارس انترناشونال في 6 اكتوبر

وتقدم مستوى تعليمي متطور، وتدريب الطلاب على أسمى معايير التواصل الاجتماعي، وتدعم بروتوكول تعاون مشترك بين التعليم البريطاني والبكالوريا الدولية، كما تخضع لإشراف مؤسسة المدارس البريطانية الدولية في الشرق الأوسط.

مصاريف المدرسة البريطانية الدولية 2024

تبدأ من 13 ألف استرليني رياض الأطفال، و 15 ألف للمرحلة الابتدائية، و 18 ألف للإعدادية، و20 ألف للثانوية، وتقع في الكيلو 38 طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

اقرأ أيضاً: أسعار الجامعات الخاصة والأهلية في مصر

 

مدرسة كامبردج الامريكية

تعتبر أنجح مدارس انترناشونال في مصر منذ تأسيسها، وتتبع المنهج الأمريكي الدولي، وتوفر تجربة تعليمية متكاملة، وتدعم المناهج الدولية المتطورة للعلوم والرياضيات التي تدعم كافة المهارات.

مصاريف مدرسة كامبرديج مدينة نصر 2024

تبدأ المصروفات الدراسية من 57 ألف جنيه رياض الأطفال، حتي 90 ألف جنيه للمرحلة الثانوية، ورسوم المواصلات من 10-18 ألف جنيه، وتقع امتداد شارع ذاكر حسين بجوار أكاديمية الشرطة.

المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

 

تعد أولى المدارس الحكومية الدولية في مصر، تأسيست تبعًا لبروتوكول تعاون بين منظمة البكالوريا الدولية، ومكتب قطاع التعليم العام، ومؤسسة مدارس جرين لاند الدولية، ومن أحسن مدارس انترناشونال في مصر 2024.

 

مصاريف المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد 2024

تصل المصروفات الدراسية رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي إلى 18 ألف جنيه، وتنخفض إلى 9000 جنيه حتى الصف الخامس، و 11 ألف جنيه للصف السادس والأول الثانوي، و 17550 جنيه للصف الثاني والثالث الثانوي.

عنوان المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد

تقع المدرسة المدرسة المصرية الدولية بالشيخ زايد في الحي 13 بالمجاورة 2 منطقة إسكان الشباب بمدينة الشيخ زايد محافظة الجيزة.

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من شرح أحسن مدارس انترناشونال في مصر 2024 والمصاريف الخاصة بتلك المدارس، علاوة على العناوين والمناهج الدراسية التي تقدمها.

اقرأ أيضاً

أرخص طيران من مصر إلى السعودية 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock