سلايدرمدارس

إليك موعد تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 والسعر

أعلنت مديريات التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية عن موعد تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 حيث فتحت باب التقديم لملء استمارة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2023-2024.

وفي هذا الإطار يرغب العديد من طلاب المرحلة الإعدادية للعام الحالي في التعرف على موعد تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 بالإضافة إلى رسوم الاستمارة.

 

تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

 

وتعتبر استمارة الصف الثالث الإعدادي للعام الحالي 2023-2024 مستند رسمي يؤكد على رغبة الشهادة الإعدادية لخوض الامتحانات، وبدونها لا يمكن للطالب أداء الامتحانات.

وفي هذا الشأن، تتيح وزارة التربية، بالتزامن مع اقتراب نهاية الفصل الأول، إمكانية ملء استمارة الصف الثالث الإعدادي إلكترونيا، أو يدوياً من خلال إدارات المدارس التابع لها الطلاب.

اقرأ أيضاً: موعد التقديم لمعهد معاوني الأمن وأماكن الاختبارات

موعد تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 حيث تقرر فتح باب التسجيل على مدار عشرة أيام تبدأ اعتبارًا من يوم الأحد ٢٩ أكتوبر الجاري.

وحذرت مديريات التربية والتعليم المدارس الطلاب من عدم القيام بتسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي وفي حالة عدم تسجيل الاستمارة سيكون الطالب غير قادر على خوض الامتحانات.

رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

وذكرت مديريات التعليم بجميع المحافظات، أنه يجب على طلاب الشهادة الإعدادية دفع 158 جنيهًا، لتسجيل الاستمارة لأداء امتحانات العام الدراسي الحالي 2023-2024.

أماكن دفع رسوم استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

ويتم دفع الرسوم في مكتب البريد أو عبر ماكينات فوري، بالإضافة إلى 10 جنيهات دعم مشروعات يتم دفعها في المدرسة التابع لها الطالب.

الأوراق المطلوبة لتسجيل استمارة امتحانات الشهادة الإعدادية 2024

– 5 صور شخصية مقاس 4*6.

– أصل دفع رسوم المصروفات مع تقديم صورتين من الإيصال.

– أصل رسم الامتحان تسدد في البريد مع تقديم صورتين من الإيصال.

– شهادة الميلاد للطالب.

– صورة البطاقة الشخصية لولي الأمر.

– استمارة التقدم الإلكترونية.

اقرأ أيضاً

استعلم عن مخالفات سيارتك برقم اللوحة من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock