تدريب ومنحسلايدر

اسماء الفائزين في حج القرعة 2024 وسعر الحج هذا العام

ننشر لكم اسماء الفائزين في حج القرعة 2024 حيث يرتفع معدل البحث عن نتيجة الحج هذا العام 1445 2024 عبر محركات البحث، وشبكات التواصل الاجتماعي، باعتبار الحج من الفرائض الهامة للمسلمين

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الداخلية المصرية اسماء الفائزين في حج القرعة 2024 حيث عقدت أمس السبت 11 نوفمبر 2023، أولي قرعات الحج والتي تنتهي الخميس 16 نوفمبر 2023 في كافة مديريات الأمن بالمحافظات.

نتيجة قرعة الحج 2023

وفي إطار الأخبار الخدمية التي نقدمها لكم، نرصد خلال السطور التالية مواعيد إعلان أسماء الفائزين نتيجة قرعة الحج، بالإضافة إلىخطوات الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2024.

وفي هذا السياق، بدأت وزارة الداخلية الإعلان عن أسماء الفائزين في قرعة الحج، ولمن يرغب في أداء فريضة الحج للعام، هذا العام حيث أعلنت وزارة الداخلية في بيان لها كل التفاصيل الخاصة بأداء فريضة الحج.

رابط نتيجة قرعة الحج 2024

وعن رابط نتيجة قرعة الحج و اسماء الفائزين في حج القرعة 2024 فقد وضعت وزارة الداخلية جدولاً زمنياً للإعلان عن نتيجة أسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 وتتمثل في التالي:

يوم السبت 11 نوفمبر: الإعلان عن اسماء الفائزين في حج القرعة 2024 في محافظات القاهرة، والجيزة، والشرقية، ومطروح.

يوم الأحد 12 نوفمبر : الإعلان عن اسماء الفائزين في قرعة الحج في الإسكندرية، ودمياط، والدقهلية، والمنيا، والقليوبية.

اقرأ أيضاً: احصل على نتيجة حج القرعة بالاسم 

يوم الاثنين 13 نوفمبر الاعلان عن اسماء الفائزين حج القرعة 2024 في البحيرة، وبورسعيد، والغربية، وبنى سويف، جنوب سيناء، وأسوان.

يوم الثلاثاء 14 نوفمب الإعلان عن اسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 في كفر الشيخ، الوادي الجديد، الإسماعيلية، والمنوفية، والفيوم.

الأربعاء 15 نوفمبر اسماء الفائزين في قرعة الحج 2024 في أسيوط، والسويس، والبحر الأحمر، والأقصر.

الخميس 16 نوفمبر سماء الفائزين في حج القرعة 2024 في محافظات سوهاج، وقنا، وشمال سيناء.

اسماء الفائزين في حج القرعة 2024
​​​​​​

وعن اسماء الفائزين في حج القرعة 2024 فيمكن للراغبين في الاطلاع على أسماء الفائزين في الحج ، الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالي:

الدخول على رابط الإعلان من خلال الضغط على الرابط التالي من هنا

إدخال الرقم القومي للمتقدم لحج القرعة.

أدخل كود التحقق الذي يظهر على صفحة الموقع الخاص بالاستعلام.

اضغط على ايقونة الاستعلام عن أسماء الفائزين.

سعر حج القرعة 2024

وعن سعر حج القرعة 2024 ستعلن وزارة الداخلية تكلفة الحج، حيث سيبدأ سداد تكاليف الحج بفروع البنوك الوطنية «البنك الأهلى وبنك مصر وبنك القاهرة، ومكاتب البريد» علــى حساب مـدفوعات حكومية «مدفوعات حج القرعة».

وأوضحت الداخلية أن تكلفة الحج تسدد كاملة وتكون شاملة تذكرة الســفر، فيما عـــدا حــالات المرافق الوجوبى لمُقدم الطلب ويتم الســداد لهما سـويًا بموجــب بطاقــتى الرقــم القــومى الساريتين الصلاحية.

اقرأ المزيد

تكلفة جواز السفر أول مرة مستعجل وعادي والأوراق المطلوبة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock