تدريب ومنحسلايدر

الآن.. أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 لمحدودي الدخل

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 من الأمور التي يبحث عنها المواطنين خلال الفترة الحالية، وذلك بالتزامن مع قرب فتح باب الحجز لمشروع الإسكان الاجتماعى.

وقبل الحديث عن أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023 لابد أن نشير إلى أن وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية قد أعلنت عن اقتراب فتح باب الحجز بنظام التقسيط.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

وبحسب وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، فإن نظام التقسيط سيكون بحد أقصى 30 عاما وفقا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، وخلال التقرير التالي سنرصد لكم تفاصيل وأسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023.

وفي هذا الشأن، تأتي أسعار شقق الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، حيث يتراوح المقدم من 15 إلى 20 ألف جنيه، كما يتم سداد 10% من الوحدة عند استلامها والباقي مقسم بنظام التمويل العقاري.

أسعار شقق الإسكان الاجتماعي 2023

وعن سعر الوحدة السكنية لمحدودي الدخل فإنها تتراوح من 310 إلى 400 الف جنيه ومساحتها 90 مترا، والوحدات التي تبلغ مساحتها 75 مترا فيبلغ السعر ما بين 245 الف جنيه إلى 300 الف جنيه.

أماكن تواجد الوحدات السكنية بالإسكان الاجتماعي 2023

ومن جانبها طرحت وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، الوحدات السكنية لمحدودي الدخل في عدة محافظات وهي كالآتي:-

– مدينة حدائق أكتوبر.

– مدينة العاشر من رمضان.

– مدينة الشروق

– مدينة أكتوبر الجديدة.

– مدينة القاهرة الجديدة.

– غرب قنا.

– ناصر غرب أسيوط.

– مدينة العلمين الجديدة.

– مدينة العبور الجديدة.

– مدينة المنصورة الجديدة.

– مدينة دمياط الجديدة.

اقرأ أيضاً: موعد عيد الأضحى وكم يوم إجازة 

كيفية الاستعلام عن نتائج ظهور نتيجة التخصيص

يمكن لحاجزي الوحدات السكنية من محدودي الدخل الاستعلام عن نتائج التخصيص من خلال الاتصال على 1188 أو 5777 أو خلال الموقع الإلكتروني لصندوق التمويل العقاري الضغط هنا

 

وبحسب وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، فإنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد طرح الوحدات الجديدة ولكن من المتوقع أن يكون في أواخر عام 2023 وسيتم نشر التفاصيل.

وسيتم نشر كافة المعلومات الخاصة ب موعد فتح باب التقديم في شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان 18 وطريقة الحجز ولينك التقديم وغيرها.

اقرأ أيضاً

شروط مدرسة الطيران بعد الإعدادية 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock