منوعات تعليمية

الآن.. سعر تذكرة الريف العربي المريوطية 2023 ومواعيد الحفلات والعنوان

 

سعر تذكرة الريف العربي المريوطية 2023
سعر تذكرة الريف العربي المريوطية 2023

من القري الجميلة التي تستقطب أعداد كبيرة من الزوار يوميا، ويزداد البحث عن سعر تذكرة الريف العربي المريوطية 2023، تمهيداً لقضاء وقت جميل لكل أفراد العائلة المصرية.

وقرية الريف العربي من القري المميزة ويتسائل العديد من المواطنين عن سعر تذكرة الريف العربي المريوطية 2023، حيث تتميز بجمال التصميم وروعة المناظر الخلابة التي تعجب الزوار.


سعر تذكرة الريف العربي المريوطية 2023

تعتبر الريف العربي من القرى التي تتواجد في نطاق محافظة الجيزة، وتحديدا في منطقة المريوطية، وتقع القرية في اتجاه طريق سقارة السياحى شبرامنت، وتعمل يوميا من التاسعة للسابعة مساءا.

وللعلم فإن قرية الريف العربي لها شروط خاصة لتواجد الزوار بها، حيث تمنع إدخال المأكولات والمشروبات من الخارج، وكذلك الحيوانات، وتشترط أيضا نزول حمام السباحة بالمايوه.

عنوان قرية الريف العربي

أما عن سعر تذكرة قرية الريف العربي 2023، فقد أعلنت القرية الأسعار الرسمية لها، حيث تصل سعر التذكرة 250 جنيها للفرد، و 125 جنيها للطفل من سن 4 إلي 10 سنوات.

ويشمل برنامج قرية الريف العربي وجبة الإفطار، ووجبة الغذاء ومتاح للزوار النزول في خمس حمامات سباحة، والاستمتاع بألعاب أكوا بارك سواء للكبار أو للأطفال.

ماذا يوجد في الريف العربي

يوجد العديد من الأنشطة التي يمكن أن يستمتع بها الزوار سواء الأطفال او الكبار علي حد سواء، حيث يمكن ممارسة ركوب الخيل، ومشاهدة السينما 7 D، ملاهي للأطفال.

كما يمكن أيضا للزوار وبدون دفع مصاريف إضافية الاستمتاع بالبيتش باجي، وركوب الكارته، والتصوير بالملابس التاريخية داخل ستوديو مخصص، وممارسة ألعاب الصلصال للاطفال، وسم حنه.

اقرأ ايضا: حكم تارك الصلاة تكاسلا وهل خرج من الإسلام 

 

رقم تليفون الريف العربي المريوطية

وعنوان قرية الريف العربي هو الجيزة اتجاه طريق سقارة السياحى شبرامنت ويمكن الاتصال على الخط الساخن 01211113182.، لمعرفة كافة التفاصيل الأخرى.

أو الاتصال على المحمول: 01014000875-01274777710.

ومن الممكن أيضا الاتصال على الهاتف الأرضي: 0233620222 – 0233620000.

مميزات قرية الريف العربي المريوطية

تحتوي القرية على كثير من الأنشطة الترفيهية التي تساعد على قضاء وقت ممتع، كما يتاح مطاعم وكافيهات على مستوى عال وتقدم خدمة المأكولات والمشروبات بأفضل الخدمات.

عيوب قرية الريف العربي 2023

على الرغم من المميزات الكبيرة في قرية الريف العربي، إلا أن البعض يري أن المكان غالي الثمن مقارنة بالخدمة المقدمة، كما يروا أنه في العطلة يكون مزدحم جدا ولا يستطيعون الاستمتاع بالعطلة.

وأشارت العديد من التقييمات حول قرية الريف العربي، أنها جيدة للخروجات مع العائلة، علاوة على نظافة المكان، كما أنه آمن حكم الغلق تجنبا للسرقات والحوادث، وهو جيد للعائلة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock