تدريب ومنحسلايدر

الآن.. نتيجة حج القرعة بالاسم والرقم القومي 2024

أعلنت وزارة الداخلية المصرية نتيجة حج القرعة بالاسم والرقم القومي 2024 وذلك للمتقدمين لأداء فريضة الحج هذا العام 2024 1445 حيث يمكن للمتقدم معرفة نتيجة التقديم للحج.

وتشغل نتيجة حج القرعة هذا العام تفكير العديد من المواطنين، وذلك لأداء الركن الأكبر من أركان الإسلام، لذا يحاول العديد من المواطنين التعرف على نتيجة القرعة للاستعداد للخطوات التالية.

نتيجة حج القرعة بالاسم والرقم القومي 2024

وعن طريقة الحصول على نتيجة حج القرعة بالاسم والرقم القومي 2024 فإنها ستظهر في عدد من المحافظات بداية من اليوم 11 نوفمبر 2023، وتستمر حتى 16 من نوفمبر الجاري.

ويمكن الحصول على النتيجة من مديريات الأمن في جميع أنحاء الجمهورية، ليتعرف الجميع على النتيجة بعد إجراء القرعة، وخلال السطور القادمة سنرصد لكم رابط الحصول على نتيجة حج القرعة 2024.

اقرأ أيضاً: شروط التقدم للعمل بالحصة في مدارس الحكومة وسعر الحصة 2024

نتيجة حج القرعة 2023 بالرقم القومي

وفي هذا السياق، أعلنت وزارة الداخلية المصرية، أن نتيجة حج القرعة هذا العام سيتم إعلانها رسمياً في مديريات الأمن بالمحافظات خلال أسبوع طبقًا للجدول الزمني المحدد.

ويستطيع المتقدمون للحج الاستعلام عن نتيجة القرعة عن طريق بوابة الحج المصرية التي تتبع وزارة الداخلية، وذلك عقب إجراء القرعة العلنية في المحافظة التابعين لها.

خطوات الاستعلام عن نتيجة حج القرعة

وفي هذا الإطار، يستطيع المتقدم لحج القرعة اتباع عدد من الخطوات التي تيسر عليه الحصول على النتيجة والتي جاءت على النحو التالي:

– الدخول إلى بوابة الحج المصرية الموحدة من هنــا.

– باختيار أيقونة استعلم عن نتيجة القرعة.

– يتم إدخال رقم بطاقة الرقم القومي.

– إدخال رقم المصنع.

– إدخال كود التحقق الظاهر على الموقع.

– انقر على بحث، وستظهر النتيجة لك سواء تم قبولك أو رفضك.

سعر حج القرعة 2024

وعن سعر حج القرعة 2024 فقد أكدت وزارة الداخلية ، في بيان لها أن تكلفة الحج سيتم الإعلان عنها عقب نتيجة القرعة، حيث يسدد الفائزين تكاليف الحج في فروع البنوك الوطنية شاملة قـيمة تذكرة السـفر بالطائرة.

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من شرح وتوضيح كيفية الحصول على نتيجة حج القرعة بالاسم والرقم القومي 2024 بالإضافة إلى موعد إعلان النتيجة لهذا العام.

اقرأ أيضاً

موعد التقديم لحج الجمعيات الأهلية والشروط والأسعار 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock