منوعات تعليمية

“الأطفال مجانا”.. سعر تذكرة برج القاهرة للمصريين والأجانب

سعر تذكرة برج القاهرة هكذا يبحث العديد من المواطنين الراغبين في زيارة برج القاهرة الذي يعد من أشهر وأهم المعالم السياحية في مصر.

وتشتهر القاهرة الفاطمية ببرج القاهرة الذي أنشئ في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر عام 1961 حيث استمر بناؤه حوالي 5 سنوات بدأت من عام 1956.

سعر تذكرة برج القاهرة

وقبل الحديث عن سعر تذكرة برج القاهرة لابد أن نشير إلى أن البرج عبارة عن مزار سياحي يعد الأطول في مصر، وهو متعدد الطوابق حيث يتكون من 16 طابقا وارتفاعه 187 مترًا.

كما يمتاز ويتفرد برج القاهرة بأنه يجتاز طول الهرم الأكبر بأكثر من 43 مترًا، ويصعد الزائرين لقمة البرج عبر مصاعد كهربائية في أقل من دقيقة واحدة تكون أعلي البرج.

كما يمكن للزائرين مشاهدة معالم القاهرة التاريخية من قمة البرج، بالإضافة إلى رؤية نيل القاهرة الذي يشق مصر في منظر يسر الناظرين، كما يوجد مطعم سياحي على درجة عالية من الفخامة.

مطاعم برج القاهرة

ويوجد داخل برج القاهرة العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم خدماتها للزائرين سواء من المصريين والعرب أو الأجانب، للاستمتاع باجمل الاوقات، ويتواجد البرج في منتصف القاهرة بالتحديد القاهرة والزمالك.

اقرأ أيضاً: وظائف جديدة في جهاز مشروعات الخدمة الوطنية 

مواعيد برج القاهرة

يفتح برج القاهرة أبوابه بشكل يومي من الـ 9 صباحًا إلى 12 منتصف الليل، طوال أيام الأسبوع من يوم السبت إلى الجمعة، كما يعمل في الأعياد والمناسبات ومفتوح للجميع.

سعر تذكرة برج القاهرة 2024

وعن سعر تذكرة برج القاهرة للمصريين فتبلغ 60 جنيه للفرد في الأيام العادية، أما في الإجازات والعطلات فتبلغ 100 جنيه.

أما سعر تذكرة الدخول للأجانب 225 جنيه للفرد.

سعر تذكرة المنظار المحمول 50 جنيه للفرد.

– الأطفال أقل من 6 سنوات مجانا.

تلسكوب برج القاهرة

يمكنك مشاهدة القاهرة التاريخية من قمة البرج، حيث من الممكن أن تستخدم التلسكوب في مشاهدة أبعد المناظر، كما يمكنك الذهاب للطابق ال14 لتناول افضل المؤكلات في مطعم البرج.

اقرأ المزيد

سعر تذكرة الريف العربي بالمريوطية ومواعيد العمل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock