منوعات تعليميةسلايدر

ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان 2023 في السينمات

 

ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان 2023 في السينمات
ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان 2023 في السينمات

ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان 2023 في السينمات، جميع المشاهدين يبحثون عن إيرادات النجم الشاب محمد رمضان، باعتبار الايرادات مؤشرا هاما على نجاح العمل الفني لأي نجم.

أما عن ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان 2023 في السينمات، فقد شارك رمضان خلال موسم الأفلام الصيفية 2023 بفيلم جديد في دور العرض سواء في مصر أو خارجها، وقد لقي العمل نجاحا.

ايرادات فيلم ع الزيرو للفنان محمد رمضان 2023 في السينمات

فيلم ع الزيرو، هو يضم مجموعة من الأبطال على رأسهم محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، شريف الدسوقي، والعديد من النجوم الشابة، والفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

كما يشارك في فيلم على الزيرو البطولة الفنانة الجميلة نيللي كريم، وجومانا مراد، وشريف دسوقي، وخالد الصاوي، وإسلام إبراهيم، ومحمد لطفي، ومنذر مهران، وجميعهم قدموا اداءا رائعا.

 

ويأتي فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان من إخراج محمد جمال العدل، وتأليف المؤلف مدحت العدل، وإنتاج جمال العدل بالتعاون مع استوديوهات فوكس، والعمل مشترك.

اقرأ ايضا: من هنا رابط مباشر نتيجة الدبلومات الفنية 

فيلم ع الزيرو محمد رمضان

وتدور الأحداث في إطار الحركة والإثارة، حول شخصية حمزة الذي يُطلق عليه دراجون، الذي يقوم به رمضان، إلا أن حمزة لديه طفل يعاني من المرض ويسعى الأب لعلاج نجله في ظل ظروفه المادية الصعبة.

كما تدور الأحداث وتتطور وليتحول حمزة إلى رجل أعمال بسبب دخوله في مافيا تجارة الأعضاء البشرية، وتتوالي أحداث الفيلم في نسق كبير من الحركة والاثارة وملئ بالمعارك والأكشن.

ما هي إيرادات فيلم ع الزيرو؟

كالعادة يحتل النحم محمد رمضان مراكز متقدمة في شباك دور العرض، وبلغت ايرادات فيلم ع الزيرو مساء الأحد 20 أغسطس، نحو 227 ألف جنيه، ووصلت إجمالي إيرادات نحو 10 ملايين جنيهًا و482 ألف جنيه، منذ بداية عرضه في السينما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock