منوعات تعليميةسلايدر

بعد عودته للشاشة.. موعد برنامج الشيخ مبروك عطية على قناة النهار

ننشر لكم موعد برنامج الشيخ مبروك عطية على قناة النهار وذلك بعد فترة غياب طويلة على الشاشة الفضية، حيث كان آخر ظهور له مع الإعلامي شريف عامر، على قناة ام بي سي مصر.

وعن موعد برنامج الشيخ مبروك عطية على قناة النهار فإن الدكتور مبروك عطية، يعتبر من أكثر الدعاة جدلا بسبب طريقته في الرد على المتابعين من خلال المكالمات الهاتفية.

موعد برنامج الشيخ مبروك عطية على قناة النهار

والدكتور مبروك عطية، صاحب كاريزما خاصة مكنته من الدخول إلي قلوب المسلمين في كل مكان، بسبب تلقائيته في الحديث، وتوصيل المعلومة بطريقة طريفة.

ويتميز مبروك عطية، بإطلالة خاصة حيث عادة ما يضع في يده باقة من الورود، حيث اعتدنا رؤيته بهذا الشكل على الشاشة، والرد بعفوية على الجمهور الذي يتفاعل مع طريقته.

مواعيد برنامج اعرف دينك مبروك عطية

ويهتم العديد من المسلمين حول العالم، بالتعرف على مواعيد برنامج اعرف دينك للدكتور مبروك عطية، بعد أن أعلنت شبكة قنوات النهار الفضائية انضمامه لشاشتها وبرامجمها المتنوعة.

وفي هذا السياق، أعلنت الصفحة الرسمية لمبروك عطية، عن عودته إلى الفضائيات مرة أخرى من خلال برنامج اعرف دينك الذي يذاع عبر شاشة قناة النهار.

اقرأ أيضاً: أسعار شقق الاسكان الاجتماعي وأماكن الطرح 

مواعيد برنامج مبروك عطية الجديد

وفي هذا الصدد، فقد لفت برنامج عطية الجديد الذي يحمل اسم اعرف دينك، العديد من المشاهدين الذين يحبون العالم الجليل، لذا يرغب العديد منهم في التعرف على توقيت عرض البرنامج.

ومن جانبها، فقد أوضحت شبكة النهار، أنه يتم عرض برنامج اعرف دينك خلال يومي الجمعة والسبت في تمام 9:30 مساءً، ويناقش عدد من الموضوعات الاجتماعية والدينية.

برنامج مبروك عطية

وكان الدكتور مبروك عطية، برنامجين تليفزيونين في السنوات الأخيرة ألا وهما الموعظة الحسنة، وكلمة السر، وكان يحل ضيفا أسبوعيا مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه على قناة ام بى سى مصر.

ودائما ما يثير الدكتور مبروك عطية، الجدل الواسع على مدار السنوات الأخيرة بسبب تصريحاته المثيرة التي لاقت حالة من التفاعل بين الجمهور.

اقرأ أيضاً:

شقق استعلم من هنا عن مخالفات سيارتك برقم اللوحة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock