سلايدرتدريب ومنح

جدول مواعيد دخول الجيش حسب شهر الميلاد

يبحث العديد من الشباب عن مواعيد دخول الجيش حسب شهر الميلاد مع قرب دخول الدفعات الجديدة، وبعد موافقة الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة، قبول دفعة جديدة.

وشهدت مواقع البحث جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية وخاصة من المؤهلات العليا والمتوسطة، لذلك وخلال التقرير التالي سنرصد لكم مواعيد دخول الجيش حسب شهر الميلاد.

أما عن مواعيد دخول الجيش حسب شهر الميلاد للحاصلين على الثانوية العامة، وخريجي الكليات والمعاهد، فيمكن التقدم للتجنيد لمواليد 1 يناير إلى 30 يونيو من جميع السنوات حتى عام 2003.

مواعيد دخول الجيش حسب شهر الميلاد

كما أن التقديم متاح للخريجين الجدد الذين حصلوا على شهاداتهم الدراسية من فبراير 2023 حتى أغسطس 2003، وهم خريجي الطب والأسنان والعلاج الطبيعي والتمريض.

وسيتم استقبال من أنهوا سنة الامتياز من فبراير حتي أغسطس 2003، في مكاتب التجنيد اعتباراً من 5 أغسطس ويتم إجراء الكشف الطبي عليهم من 14 أغسطس إلى 3 سبتمبر 2023.

مواعيد دخول الجيش للمؤهلات الفوق المتوسطة

يمكن للحاصلين على الشهادة الثانوية العامة والمؤهلات الفوق المتوسطة التقديم للتجنيد مواليد من 1 يناير إلى 30 يونيو حتى 2003، ويمكن التقدم في مكاتب التجنيد اعتبارًا من 17 يوليو وسيتم الكشف الطبي عليهم من 1 إلى 3 أغسطس.

مواعيد دخول الجيش للمؤهلات المتوسطة

وعن مواعيد دخول الجيش للمؤهلات المتوسطة مواليد شهور : “أكتوبر- نوفمبر- ديسمبر” عام 2003، ومواليد شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر عام 2002 وما قبلها .

كما يمكن للمتخلفين من السنوات السابقة التقديم حيث سيتم استقبالهم في مكاتب التجنيد اعتبارًا من 24 يونيو وسيتم إجراء الكشف الطبي من 8 يوليو إلى 31 يوليو 2023.

مواعيد دخول الجيش بدون مؤهل

أما لأشخاص الذين لا يحملون مؤهلات ومواليد أكتوبر ونوفمبر وديسمبر من عام 2003، والمتخلفين للسنوات السابقة، سيتم استقبالهم في مكاتب التجنيد اعتبارًا من 25 يوليو وسيتم إجراء الكشف عليهم من 5 إلى 13 أغسطس.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد انتهينا رصد من مواعيد دخول الجيش حسب شهر الميلاد للمؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل، والسنوات المطلوبة للتجنيد ومواعيدهم في مكاتب التجنيد والتعبئة.

اقرأ أيضاً

استعلم عن مصاريف المدارس الحكومية من هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock