مدارسسلايدر

جديد.. توزيع منهج الصف الخامس الابتدائي انجليزي الترم الأول 2024

توزيع منهج الصف الخامس الابتدائي انجليزي الترم الأول 2024 هذا ما يبحث عنه طلاب وطالبات المرحلة الإبتدائية بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي الجديد 2023-2024 .

وينطلق العام الدراسي الجديد خلال أيام وبالتحديد السبت 30 سبتمبر 2023، حيث كشفت وزارة التربية والتعليم عن توزيع منهج الصف الخامس الابتدائي انجليزي الترم الأول 2024 .

 

ومن جانبها، فقد أدخلت وزارة التربية والتعليم، العديد من التعديلات على بعض المناهج لطلاب المرحل الابتدائية للعام الدراسي الجديدة، ومن بينها مناهج الصف الخامس الابتدائي وحذفت بعض الدروس.

توزيع منهج الصف الخامس الابتدائي انجليزي الترم الأول 2024

أما تعديلات وزارة التربية والتعليم ، التي أدخلتها على عدد من مناهج طلاب المرحلة الابتدائي، فهي تأتي في إطار عملية المنظومة التعليمية التي تقوم بتطبيقها الوزارة.

تعديل مناهج وزارة التربية والتعليم

كما تشمل تعديلات وزارة التربية والتعليم، خطة توزيع المناهج وشكل ومحتوى الكتاب المدرسي، وتم إدخال محتويات جديدة، علاوة على إضافة في الشكل والمضمون على كتاب الوزارة.

اقرأ أيضاً: شروط مدرسة الطيران بعد الإعدادية 

​​​​​​​توزيع منهج لغة إنجليزية خامسة ابتدائي 2023

وفي هذا الشأن، يتمثل جدول توزيع منهج الصف الخامس الإبتدائي الترم الأول 2024 كما في المنهج الجديد الآتي:

October

lat”s remember unit 1

unit 2

Novamber

unit 3

review 1

unit4

December

unit5

Unit6

Review 2

Term project

January

general revision

​​​​​​​
منهج انجليزي خامسة ابتدائي الجديد

يذكر مادة اللغة الإنجليزية، هي من المواد الأساسية لطلاب الصف الخامس الابتدائي، وهي من المواد التي تضاف إلى المجموع” رسوب – نجاح”، ويلجأ العديد من الطلاب للاهتمام بها .

ويسعي الطلاب وأولياء أمورهم ومعلمي الإنجليزية وخبراء المادة للتعرف على توزيع منهج الصف الخامس الابتدائي، استعدادًا للعام الدراسي الجديد.

اقرأ أيضاً

مصاريف المدارس الرسمية المتميزة للغات

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock