تدريب ومنحسلايدر

رابط شغاال.. نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 بالاسم

يبحث الآلاف من المعلمين الآن عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 بالاسم خلال هذه الفترة، وذلك مع تكليف الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بإعلان النتيجة.

وقبل الحديث عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 بالاسم فقد أطلق الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية هذه المسابقة لمدة 5 سنوات بدأت العام قبل الماضي.

وتستهدف الدولة من مسابقة التربية والتعليم 2023 تعيين 150 ألف معلم مساعد يتم تعيينهم خلال 5 سنوات، وذلك لسد عجز المدارس من المعلمين، وهو ما وعد به الرئيس.

نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 بالاسم

وفي هذا السياق، وجه د. مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ببدء إعلان نتيجة مسابقة 30 معلم مساعد بوزارة التربية والتعليم للعام الثاني، حيث وجه التنظيم والإدارة بإعلانها.

ويستعد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لإعلان نتيجة مسابقة تعيين 30 ألف معلم مساعد، وذلك في إطار تلبية حاجة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من المعلمين، وسد العجز بالمدارس.

موعد مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024

وعن موعد مسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024 فقد أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء عن مفاجأة جديدة وهي تكليف التنظيم والإدارة بالاستعداد للمسابقة الجديدة في يناير 2024.

وتنفيذا لتوجيهات الدكتور رئيس الوزراء، رئيس مجلس الوزراء، يقوم الجهاز التنظيم والإدارة، بإعلان نتيجة مسابقة شغل وظائف معلم مساعد بالتربية والتعليم، للمتقدمين بمحافظتي القاهرة والجيزة اليوم.

اقرأ أيضاً: موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل 

رابط نتيجة 30 ألف معلم مساعد

ويمكن للراغبين فى معرفة نتيجة مسابقة التربية والتعليم والتعليم الفني «معلم مساعد»، الدخول من خلال الضغط هنا  على أن يتم فتح باب التظلم الجمعة ولمدة أسبوعين، وستعلن نتيجة باقي المحافظات تباعا.

وكانت وزارة التربية والتعليم، قد أعلنت عن حاجتها لتعيين 30 ألف معلم مساعد، في جميع أنحاء الجمهورية، وتم الإعلان عن المسابقة والقيام بكافة الاختبارات وسوف يتم الإعلان عن أسمائهم.

طريقة الاستعلام عن نتيجة التربية والتعليم 2023

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، طريقة الاستعلام عن نتيجة التربية والتعليم 2023 حيث يمكن الدخول من خلال الضغط هنا وإدخال البيانات المطلوبة في سهولة ويسر.

اقرأ أيضاً: استعلم عن مصاريف المدارس الحكومية من هنا 

رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023

ويمكن الاستعلام عن نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي 2023 ومعرفة أسماء الناجحين في بالتزامن مع ظهور النتيجة من خلال الدخول عبر بوابة الوظائف الحكومية المصرية وهي كالآتي:

1- الدخول على بوابة الوظائف الحكومية للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة من هنا

2- ملء بعض بيانات الرقم القومي ورقم التقديم للشخص الذي تقدم لوظيفة المدرس المساعد.

3- يقوم المستخدم بتدوين الرقم الخاص بطلب التقديم الذي حصل عليه عند التسجيل.

4- النقر على خيار الاستعلام.

5- تظهر نتيجة الاختبار بالمسابقة سواء كان بالقبول أو الرفض.

شروط التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم 2024

وعن شروط التقديم في وظائف وزارة التربية والتعليم 2024 فقد أكدت وزارة التربية والتعليم، أن هناك عدد من الشروط التي يجب أن تتوافرها للتقديم لوظائف 30 ألف معلم وهي كالتالي:

– أن يكون المتقدم مصري الجنسية.

– أن يكون المتقدم خريج كلية التربية رياض الأطفال أو الطفولة قسم رياض أطفال أو طفولة مبكرة.

– أن يكون المتقدم حاصل على دبلوم مهني من كليات تربية الطفولة مبكرة أو رياض أطفال.

وقد طلبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدة مستندات للتقديم لشغل وظائف 30 ألف معلم مساعد، وهي اصل شهادة الميلاد والمؤهل، صورة بطاقة الرقم القومي، فيش جنائي.

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من شرح نتيجة مسابقة وزارة التربية والتعليم 2023 بالاسم وكيفية الحصول على النتيجة بسهولة، بالإضافة إلى موعد التقديم لمسابقة التربية والتعليم الجديدة 2024.

 

اقرأ أيضاً

أسعار اشتراكات المترو للطلاب واصحاب المعاشات

سعر مصل الإنفلونزا للأطفال والكبار وأماكن توزيعه 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock