تدريب ومنحسلايدر

سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان 18والأماكن المتاحة للتقديم

ننشر لكم سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان 18حيث يزداد البحث عن كل ما يتعلق بوحدات الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، والتي تطرحها الدولة المصرية لدعم الشباب.

ومن خلال التقرير التالي سنرصد لكم سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان 18 بالإضافة إلى موعد طرح شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل، والأماكن المتاحة التي يتم التقديم عليها.

سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي الإعلان 18

ويبحث الآلاف من الشباب عن طرق حجز شقق الاسكان الاجتماعي، تزامنًا مع بداية فتح حجز التقديم في الإعلان التكميلي رقم 18 وذلك حتى يتمكنوا من الحصول على وحدة سكنية مدعمة.

وفي هذا السياق، تمنح وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، العديد من التساهيل للشباب المتقدمين للحصول على وحدات سكنية، مما يجعلها من أفضل الحلول التي يلجأ إليها الشباب مع ارتفاع أسعار الوحدات السكنية.

سعر كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2023 الإعلان 18

ويضم الإعلان ال18 من شقق الاسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل العديد من المناطق التي تغطي معظم محافظات الجمهورية، وتغطي أكبر عدد ممكن من المتقدمين بالمحافظات والمدن المختلفة.

أماكن شقق الاسكان الاجتماعي الإعلان 18

وقالت وزارة الإسكان، إن الإعلان 18 يغطي مناطق أكتوبر الجديدة، والقاهرة الجديدة، والمنصورة الجديدة، وغرب أسيوط، الشروق، والعلمين الجديدة، العبور الجديدة، العاشر من رمضان، حدائق أكتوبر، وغرب قنا.

وأكدت الوزارة، أن كراسة الشروط ستكون متاحة عبر موقعها الإلكتروني على الانترنت من هنا، ولن يكون هناك حاجة لشراءها على عكس ما كان يعتقد البعض.

سكن لكل المصريين

الجدير بالذكر أنه تم فتح باب التحويل للإعلان التكميلي للطرح الأول لسكن لكل المصريين 3 للحاجزين في الطرح الأول للإعلان، الذين ينطبق عليهم الشروط ولم يسحبوا مقدم جدية الحجز.

موعد فتح باب التقديم في الإعلان التكميلي

وسيتم فتح باب التقديم في الإعلان التكميلي اليوم الأحد 3 ديسمبر 2023، وتمتد فترة التقديم حتى يوم الخميس يناير من العام القادم.

اقرأ أيضاً

موعد التقديم في مسابقة 30 ألف معلم مساعد والشروط 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock