سلايدرأزهر

طريقة تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2024

ننشر لكم طريقة تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2024 بعد أن أتاحت الإدارة المركزية للامتحانات في رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية، إمكانية تسجيل استمارة الأزهر للصف الثالث الاعدادي.

ويأتي تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي الأزهري تسهيلًا على الطلاب الراغبين في التقدم لأداء امتحانات العام الدراسي الجاري، حيث يتم التسجيل بطريقة إلكترونية.

 

استمارة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2024

ويتوجب على طلاب الصف الثالث الإعدادي للقطاع الازهري، تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادات الأزهرية، حيث تمثل رغبة رسمية من الطالب للتأكيد على دخول الامتحانات للفصل الدراسي الأول والثاني.

وفي هذا السياق، تعتبر الاستمارة الورقية للتقدم لامتحانات الإعدادية الأزهرية، مستند رسمي في ملف الطالب الراغب في أداء الامتحان، ويقوم بطباعة الاستمارة والاحتفاظ بها في خوض امتحانات الصف الثالث الإعدادي.

 

رابط استمارة الأزهر الشريف الصف الثالث الاعدادي 2024

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجديد 2023-2024 الراغبين في تسجيل استمارة الأزهر للصف الثالث الاعدادي، اتباع الخطوات التالية:

طريقة تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2024

وعن طريقة تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي الأزهري 2024 فيمكن للطلاب الدخول على رابط استمارة الأزهر 2024 من خلال الضغط على اللينك التالي من هنا

​​​​​​​
– ملء البيانات الموضحة في الخانة الخانات الظاهرة على الصفح الرئيسية للموقع.

– كتابة الرقم القومي المكون من 14 رقم والمتواجد في شهادة الميلاد المميكنة أو بطاقة الرقم القومي في حالة بلوغ الطالب 16 عام.

– كتابة كلمة السر الخاصة بالطالب لإجراء عملية تسجيل الدخول.

– الضغط على الأيقونة المكتوب عليها تسجيل دخول.

– ملء استمارة الأزهر الشريف الصف الثالث الاعدادي 2024.

– الضغط على كلمة حفظ والاحتفاظ بنسخة من الاستمارة.

اقرأ أيضاً:

موعد التقديم في مسابقة 30 ألف معلم مساعد والشروط 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock