منوعات تعليمية

طريقة عمل الطحينة للمشويات في المنزل في 3 دقائق فقط

الطحينة من أكثر أنواع المقبلات المفضلة لدي الكثيرين، لذلك يبحث العديد منا عن طريقة عمل الطحينة للمشويات في المنزل حيث تقدم تقديمها بجانب العديد من الأكلات ومنها المشويات.

تمتاز الطحينة بمذاقها اللذيذ والشهي، وتم تقديمها في معظم وأشهر مطاعم المشويات، حيث ترغب العديد من المواطنين من تحضيرها في المنزل، لذا تتزايد عمليات البحث عن طريقة عمل الطحينة للمشويات في المنزل.

ويمكن تقديم الطحينة بجانب الأكلات المختلفة، كنوع جيد من المقبلات ويتم تحضيرها بخطوات سهلة ولا تأخذ وقت أو جهد في تجهيزها، ومكوناتها موجودة في كل منزل.

طريقة عمل الطحينة للمشويات في المنزل

وعن طريقة عمل الطحينة للمشويات في المنزل في 3 دقائق، نقدم لكم خلال السطور التالية الطريقة بمقادير سهلة وبسيطة وبأقل التكاليف، وأسرع وقت.

الطحينة من أطعم أنواع المقبلات وتضفي نكهة للأكلات وبصفة خاصة المشويات والأسماك، والدواجن وغيرها من الأكلات، وفيما طريقة الطحينة في المنزل للمشويات بخطوات سهلة.

اقرأ أيضاً: لينك الهجرة العشوائية لأمريكا والشروط 

مقادير عمل الطحينة

– 1/2 كوب من الطحينة.

– 2 ملعقة كبيرة من الخل الأبيض.

– 1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

– 1/4 كوب من الماء.

– عدد 2 فص ثوم.

– ملح.

– فلفل أسود.

– كمون.

وعن الطريقة نحضر وعاء ونضع فيه الطحينة، وقومي بوضع الماء عليها لتخفيفها، ثم إضافة الملح، الفلفل الأسود، الكمون، ونقلب حتى تمتزج المكونات مع بعضها.

نضف بعد ذلك الخل والثوم، وعصير الليمون، ا
للخليط مع التقليب حتى تتجانس، ونضع سلطة الطحينة في أطباق التقديم، ونقدمها بجانب الأكلات ويمكنك تزيين الوجه بالكزبرة الخضراء.

اقرأ أيضاً

أسعار كورسات معهد اللغات للقوات المسلحة والمواعيد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock