منوعات تعليميةسلايدر

فسر أحلامك.. تفسير حلم المطر بغزارة للمتزوجة والعزباء

تفسير حلم المطر بغزارة من الأحلام التي تحمل دلالات مختلفة، وقد يدل أغلبها على شمول البركة والسعادة والخير للرائي، غير أن لها دلالات كثيرة أخري سوف نوضحها.

تفسير حلم المطر بغزارة فإن هذا يشير إلى البركة والخير التي ستحل قريبا جدا على الرائي، ويدل أيضاً أوضاع الحالم الأسرية والاجتماعية سوف تتحسن بشكل عام.

وأيضا يدل تفسير حلم المطر بغزارة في الحلم، فهو أيضا علامة على استقبال الأخبار السارة التي ستحدث تغيير إيجابي وواضح في حياة الحالم، وخلال فترة قريبة جدا.

تفسير حلم المطر بغزارة للمتزوجة والعزباء

تفسير حلم المطر بغزارة

أما من كان يعاني من الضيق والكرب فإن حلم المطر يبشر بتحسن أحوال الرائي بطريقة ملحوظة في الأحوال المعيشية مع تجاوزه للأزمة المادية التي يحياها في الوقت الحالي.

 

ورؤية هطول الأمطار بطريقة غزيرة حتى كادت أن تدمر المنزل مثلا، فهذا علامة على أن الرائي سيمر بفترة صعبة جدا في حياته ولكن ويكون صعب تجاوزها.

أما حلم هطول الأمطار ليلاً ، فإن هذا خير أن حياة الرائي وحياته ستشهد كم كبير من التغيرات الإيجابية ويجد نفسه قريب جدا من الأحلام التي طالما كان يتمناها، ويحلم بها

اقرأ أيضاً: شروط مدرسة الطيران بعد الإعدادية 

رؤية المطر في المنام

أما ابن شاهين فيري أن المطر الغزير في الليل هو علامة جيدة على أن الحالم سيحصل على الحظ اجيد في حياته، ورؤية لون المطر يميل إلى اللون الأصفر يدل أن الأوبئة سوف تنتشر في المدينة أو القرية التي يعيش فيها الرائي.

تفسير حلم المطر الغزير في الليل لابن سيرين

أما ابن سيرين، فيري أن رؤية المطر الغزير في الليل تحمل عدد من التفسيرات منها الإيجابي ومنها السلبي كما يلي:

– رؤية المطر الغزير في الليل إشارة إلى أبواب الرزق سوف تفتح أمام الحالم.

– رؤية المطر الغزير في الليل في غير موسم المطر يظل أن الحالم سيحدث له أمر غير متوقع.

– هطول المطر بغزارة في الليل دليل خير وحصول الرائي على الأموال، والمال سيساعد على استقرار الوضع المالي للحالم لأطول فترة ممكنة.

– التعرض للأذى بسبب قوة الأمطار دلالة على أنه سيواجه المصاعب خلال الفترة القادمة .

– المطر بشكل عام علامة من علامات الخير وبشارة خير للحالم .

تفسير حلم المطر الغزير في الليل للعزباء

يدل أن الحالمة منذ فترة تجتهد للوصول لأمر ما وستتمكن من الوصول إليه، ولو نزل المطر على البيوت المجاورة دون بيتها على أنها لن تتمكن من الوصول إلى أهدافها.

اقرأ أيضاً

اعرف مصروفات المدارس الحكومية والخاصة من هنا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock