مدارسسلايدر

كل المواد.. نماذج امتحانات دبلوم تجارة شعبة تأمينات 2024

يقترب موسم امتحانات نصف العام الدراسي للعام الجديد 2023-2024 لذلك يبحث عدد كبير من الطلاب والطالبات عن نماذج امتحانات دبلوم تجارة شعبة تأمينات 2024 في كل المواد.

ورغم أن العام الدراسي بدء منذ حوالي 40 يوما إلا أن هناك العديد من الطلاب يتطلعون إلى نماذج امتحانات دبلوم تجارة شعبة تأمينات 2024 لقياس مستواهم.

نماذج امتحانات دبلوم تجارة شعبة تأمينات 2024

وننشر لكم خلال السطور التالية نموذج امتحانات السنوات السابقة لشهادة إتمام الدراسة للثانوية الفنية التجاري نظام السنوات الثلاث كنماذج تدريبية للطلاب.

وفي هذا السياق، يستعد طلاب الصف الثالث الثانوي التجاري شعبة تأمينات لعقد الامتحانات الخاصة بهم، في مجموعة من المواد تنقسم بين مواد تطبق على كل الشعب وأخرى بهذه الشعبة .

اقرأ أيضاً: رابط التقديم في معهد معاوني الأمن وشروط القبول 

امتحان دبلوم تجارة شعبة تأمينات 2024

وتتمثل المواد العامة لامتحان دبلوم تجارة شعبة تأمينات في اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية كلغة أجنبية ثانية، بالإضافة إلى للحاسب الآلي والإحصاء والسكرتارية وقوانين العمل والتأمينات الاجتماعية.

كما تشمل أيضاً مواد رياضة تأمينات الحياة والمحاسبة في شركات التأمين وتأمينات الأشخاص، بالإضافة إلى فن الإنتاج في التأمين والتأمينات الهندسية.

تسريب امتحان تجارة شعبة تأمينات 2024

ولم يتم تسريب اي امتحانات خاصة بشعبة تجارة أو أي الشعب الأخري حتي الآن، حيث تختلف مواصفات امتحان مادة عن الأخرى، فيحتوي بعضها على عدد أسئلة ويتاح للإجابة عليها وقت أطول.

ويمكن من خلال الضغط على المربع أدناه وتحميل نماذج امتحانات دبلوم تجارة شعبة تأمينات 2024 الذي يضم عشرات من نماذج الامتحانات في كل مادة على النحو التالي:

نماذج امتحان عربي تالتة دبلوم تجارة شعبة تأمينات

 


نماذج امتحان لغة إنجليزية 3 دبلوم تجارة شعبة تأمينات

 

نماذج امتحان فرنساوي دبلوم تجاري نظام 3 سنوات شعبة تأمينات


نماذج امتحان حاسب آلي دبلوم تجارة شعبة تأمينات

نماذج امتحانات فن الإنتاج في التأمين 3 دبلوم تجارة

 

 

نماذج امتحانات تأمينات هندسية لدبلوم تجارة نظام 3 سنوات

اقرأ أيضاً

سعر استمارة بطاقة الرقم القومي المستعجل والعادي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock