مدارسسلايدر

لينك شغاال.. رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024 والسعر

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024 هذا ما يبحث عنه العديد من طلاب المرحلة الإعدادية للعام الدراسي الجديد 2022-2024، وذلك عقب فتح باب التسجيل.

وفي هذا السياق، بدأت المديريات التعليمية في المحافظات في الاستعداد لفتح باب التقديم الستجيل، وننشر لكم رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024 خلال السطور التالية.

استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024

ويبدأ تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الجاري 2023-2024 لطلاب وطالبات الصف الثالث الاعدادي، حيث تعتبر الاستمارة الإلكترونية، أهم المستندات المطلوبة.

حيث يتوجب على الطلاب ملء استمارة التقدم لامتحانات الصف الثالث الإعدادي من واقع البيانات الرسمية المتوفرة في شهادة الميلاد المميكنة الكمبيوتر لكل طالب وطالبة.

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024

وبعد الانتهاء من ملء البيانات يجب طباعة الاستمارة الإلكترونية للامتحان وطباعتها ووضع صورة شخصية بمقاس 4*6، وارفاقها بملف التقديم.

اقرأ أيضاً: هل ستحارب مصر إسرائيل؟ اعرف الميعاد 

طريقة تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024

وعن رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024 فيمكن لطلاب الشهادة الاعدادية الراغبين الدخول من هنا وبدء التسجيل أو اتبع الخطوات التالية:

الدخول إلى رابط تسجيل من هنا
لابد من وجود بريد الكتروني المدرسي الخاص بك.

وإذا لم يكن لديك فيمكنك الحصول عليه من خلال انشاء البريد الإلكتروني المدرسي.
قم بتسجيل الحساب.
حفظ الاستمارة أو طباعتها مباشرة.

رسوم تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024

وعن رسوم تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي 2024 فهي 185 جنيها ويتم دفعها في أي مكتب بريد أو عبر ماكينات فوري، و 10جنيهات دعم مشروعات يتم دفعها بالمدرسة .

كما يتم سداد رسوم تسجيل استمارة الصف الثالث الاعدادي من خلال الرقم القومي للطالب في شهادة الميلاد المميكنة، ويتسلم الطالب أصل وصل السداد ويقوم بتصويرها وضمه بالملف.

اقرأ أيضاً

سعر سبيرو سباتس في مصر وهل شيبسي يدعم إسرائيل؟

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock