مدارسسلايدر

متوفر.. رابط نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2023 من تنسيق الجامعات

يبحث العديد من الطلاب والطالبات من الثانوية العامة عن رابط نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2023 من تنسيق الجامعات وذلك بعد انتهاء امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة.

وخلال السطور التالية سنرصد لكم رابط نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2023 من تنسيق الجامعات ليحصل الطلاب على نتائج التنسيق استعدادا للعام الدراسي الجديد.

رابط نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2023

والجدير بالذكر أن طلاب وطالبات الثانوية العامة للدور الأول للعام الدراسي الحالي 2022-2023، قد انتهوا من تسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثالثة.

وينتظر الطلاب الذين اجتازوا امتحانات الدور الثاني لامتحانات الثانوية العامة “ملاحق الثانوية”، موعد تسجيل رغبات المرحلة الثالثة 2023 لطلاب الدور الثاني.

رابط نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2023 من تنسيق الجامعات

وفي هذا السياق، أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تسجيل الرغبات في المرحلة الثالثة للطلاب الناجحين في الدور الأول بامتحانات الثانوية العامة 2023.

ويستعد الطلاب الذين بدأوا في تسجيل الرغبات للدور الأول من يوم الأربعاء الموافق 30 أغسطس وحتى الجمعة الموافق 1 سبتمبر 2023.

حيث أغلقت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الموقع الإلكتروني انتظارا لإعلان نتيجة الدور الثاني لطلاب الصف الثالث الثانوي الدور الثاني.

ويذكر أيضاً أنه سيتم فتح التسجيل لطلاب الدور الثاني للثانوية العامة عبر موقع التنسيق الإلكتروني التابع لوزارة التعليم العالي من خلال الضغط هنا

ويمكن الضغط من هنا على رابط نتيجة المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2023 من تنسيق الجامعات وبعد نهاية تسجيل طلاب الدور الثاني لرغباتهم في التنسيق يتم إعلان نتيجة المرحلة الثالثة.

ويمكن بعد فتح موقع التنسيق الإلكتروني الدخول على رابط نتيجة ويكتب الطالب الرقم السري الخاص به لمعرفة ترشيحه للكلية أو المعهد.

اقرأ أيضاً

أرخص الجامعات الخاصة والأهلية في مصر

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock