جامعات

مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة وأهم التخصصات

مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة .. هكذا يبحث طلاب كلية تربية طفولة مبكرة الذين شملهم ترشيح التنسيق هذا العام، ويمكن العمل في مجال التدريس بعد التخرج.

وتعتبر كلية تربية طفولة مبكرة، أحد الكليات المتخصصة بالطفل وتعليم الطفل، كما تمتاز الكلية أنها توفر فرص عمل كثيرة حيث يمكن العمل في مجال التدريس بعد التخرج مباشرة.

مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة

وعن مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة 2023 فهي تختلف وفقا للقسم الذي سيلتحق به الطالب، حيث تحتوي على 6 أقسام ولا يتحاوز مصاريفها 500 جنيه.

أقسام كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة

– قسم متخصص في إعداد معلمي رياض الأطفال ومصاريف السنة فيه 200 جنيه.

– قسم إعداد معلمي التربية الخاصة ومصاريفها في السنة 200 جنيه.

– قسم يختص بإعداد معلمي الحضانة ويكون سعر المصاريف 200 جنيها.

– قسم متخصص في إعداد معلمي تكنولوجيا التعليم الرقمي لمرحلة الطفولة نحو 500 جنيه.

– قسم مختص بإعداد معلمي علوم الإعاقة لمرحلة الطفولة المبكرة بمصاريف 500 جنيه.

– قسم إعداد معلمي رياض الأطفال باللغة الإنجليزية بمصاريف 500 جنيه.

اقرأ أيضاً: ارخص الجامعات الخاصة والأهلية في مصر 

أقسام كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة

وحول أقسام كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة، فهي ط6 أقسام، مختصه بكل ما يحتاجه الطفل، فبجانب الدراسة هناك تدريب عملي، وكان تنسيقها من 291 درجة أي بنسبة نجاح 70.09%.

مواد كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة

وعن مواد كلية تربية طفولة مبكرة، فالكل قسم مواده الخاصة فهي مناهج تتعلق بتطوير وتنمية الطفل، وبها جانب علم النفس وسيكولوجية كل طفل، وهناك مواد أساسية يدرسها كل الأقسام وهي :

مادة اللغة العربية، وكذلك مادة اللغة الإنجليزية، مادة مهارات التفكير الفلسفي والعلمي، مادة دراسات اجتماعية (تاريخ وجغرافيا مصر)، مبادئ العلوم، مادة مبادئ الرياضيات.

كلية تربية طفولة مبكرة جامعة القاهرة قسم انجليزي

وتكون مصاريف كلية تربية طفولة مبكرة قسم انجليزي 500 جنيها، ويتم تأهيل الطالب على أن يكون معلم جيد، ويزود بالمعلومات العلمية والمهنية للتدريس باللغة الإنجليزية لرياض الأطفال.

كما يعمل القسم على تأهيل الطالب لسوق العمل، ويكون مؤهل للدراسة في مدارس لغات وكذلك مراكز الأبحاث، ولدى الطالب العديد من المميزات التنافسية التي تجعله قادر على العمل سواء على المستوي المحلي أو الدولي.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock