جامعاتسلايدر

مصاريف كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب 2024 وتنسيق القبول

يبحث العديد من الطلاب عن مصاريف كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب باعتبارها واحدة من أحدث التخصصات العلمية التي تم استحداثها في التعليمي الجامعي مؤخراً في مصر.

وتعتبر كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب من ضمن الكليات التي تعطي لقب مهندس لخريجيها، بالإضافة إلى التحاقهم بنقابة التكنولوجيين وتكون عدد سنوات الدراسة بها 4 سنوات.

وقبل الحديث عن مصاريف كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب لابد أن نشير إلى أن كليات تكنولوجيا الصناعة والطاقة، موجودة على مستوى 12 جامعة في مصر، وتعتبر كلية تكنولوجيا وهبرج العرب واحدة من بينها.

اقرأ أيضاً: أفضل معهد إدارة أعمال حكومي معتمد 

تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب 2024

وعن تنسيق كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب 2024 فقد تمثل الحد الأدنى لدرجات القبول، وبحسب ما أعلنه التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات 300.5 درجة.

مصروفات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب 2024

حدد المجلس الأعلى للجامعات بالتعاون مع وزارة التعليم العالي، قيمة مصروفات كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب للعام الدراسي 2023-2024 والتي تتمثل في الآتي :

مصاريف كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب 15 ألف جنيه.

كما تتعدد المجالات التي يدرس فيها طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة، وهي أقسام تكنولوجيا المعلومات، تكنولوجيا الأوتوترونكس، تكنولوجيا الميكاترونكس، تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة.

أقسام كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب

يتخصص الطالب أو الطالبة في أي من هذه الأقسام التي أشرنا إليها ليحصل في نهاية سنوات الدراسة علي درجة البكالوريوس بعد أربع سنوات دراسية، والمؤهل معتمد من وزارة التعليم العالي، وبذلك نكون اجبنا على مصاريف كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة برج العرب .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock