جامعات

مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية 2024

يبحث العديد من الطلاب عن مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية وذلك بالتزامن مع قرب بداية العام الدراسي الجديد 2023-2024 الذي سينطلق خلال أيام قليلة.

ويعتبر مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية من المعاهد المتميزة التي تستحوذ على اهتمامات الطلاب وأولياء أمورهم، وسوف نوضح كافة المعلومات لكم خلال السطور التالية.

وقبل أن نتحدث عن مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية 2024، لابد أن نشير إلي استعدادات الطلاب والطالبات لإجراءات الالتحاق بالتزامن مع تنسيق القبول بالمرحلة الثالثة للتنسيق.

مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية

يضم معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية في البداية عدد من التخصصات، وهو يقع في 85 شارع مصطفى الشريف عزبة النخل بالقاهرة.

وتكون الدراسة في معهد العباسية للعلوم التجارية سنتان للشعبة المالية، و4 سنوات لشعبة نظام معلومات الإدارية، على مرحلتين الأولى سنتان والثانية لمن يحصل على تقدير جيد على الأقل بالمرحلة الأول.

ويقبل معهد العباسية للعلوم التجارية الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات العربية والأجنبية، أو دبلوم تجارة نظام الـ3 سنوات.

كما يقبل المعهد دبلوم المدارس الصناعية 3-5 سنوات، والفنية للإدارة والخدمات ودبلوم المعاهد التجارية، دبلوم المعاهد الفنية الصناعية نظام الـ5 سنوات للقبول بالفرقة الثانية، دبلوم معاهد الإدارة والسكرتارية.

أقرأ أيضاً: أفضل معهد إدارة أعمال حكومي معتمد في مصر

مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية 2024

وبخصوص مصاريف معهد العباسية للعلوم التجارية والحسابات الآلية 2024، فسوف نوضحها للطلاب والطالبات بعد الكشف عنها من قبل مكتب التنسيق للكليات والمعاهد الحكومية.

مصاريف شعبة نظم المعلومات الإدارية

تبلغ المصروفات 5893 + مصاريف إضافية 399 جنيه = الإجمالي 6232 جنيه

مصاريف شعبة مالية

مصاريف دراسية 5137 جنيه – مصاريف إضافية 339 جنيه – متوسط الرسوم 5476 جنيه .

مصاريف شعبة إدارة الأعمال والمحاسبة

266 جنيه للساعة المعتمدة، وبما لا يقل عن 33 ساعة للمستوى الدراسي الواحد + 339 جنيه إضافية – 9117 جنيه .

اقرأ أيضاً

سعر استمارة بطاقة الرقم القومي السعر الجديد ​​​​​​

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock