مدارس

منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 دراسات اجتماعية

يحاول الكثير من الطلاب وأولياء الأمور الحصول على منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 دراسات اجتماعية، وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد 2023-2024.

ويحاول الأباء البحث عن المنهج الجديد لكي يتعرفوا على محتوى مقرر الترم الاول، ونترقب وصول كتاب الوزارة للعام الجديد ومن ثم البدء في طرح ونشر كل ما يخص المنهج.

منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 دراسات

ومن جانبها أكدت مصادر بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم الانتهاء خلال أيام قليلة من وضع منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 دراسات.

كما أكدت المصادر أن مناهج الصف السادس الابتدائي في كل المواد الدراسية ضمن منظومة التعليم الجديدة، حيث سيتم تجديد وتحديث مناهج الابتدائي بشكلها النهائي.

وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على تخفيف المناهج حتى تناسب الفئة العمرية لجميع طلاب المرحلة الابتدائية، ولكل المراحل التعليمية الأخرى.

منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 دراسات الاجتماعية

وضعت وزارة التربية والتعليم الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2024 الترم الاول، كما نفت ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بتأجيل الدراسة.

موعد بدء العام الدراسي الجديد 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يتم الاعلان عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد لكافة المراحل الدراسية للمدارس الأميرية والخاصة بعد اعتمادها من المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي.

اقرأ أيضاً: موعد حجز شقق الاسكان الاجتماعي 

ميعاد نشر منهج الدراسات الاجتماعية للصف السادس المنهج الجديد

خلال الأيام سنقوم بنشر كل ما يخص منهج الصف السادس الابتدائي الجديد 2024 دراسات الاجتماعية، وذلك
فور اصدار الكتاب الرسمي للوزارة.

الدرس الاول من منهج الصف السادس الابتدائي الجديد.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock