تدريب ومنحسلايدر

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة في مصر ومدة الزيادة الجديدة

ما هي مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة في مصر حيث شغل هذا التساؤل العديد من المواطنين في مصر، وذلك عقب زيادة عدد ساعات انقطاع الكهرباء منذ أمس السبت.

وشهدت جميع محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية زيادة المدة الزمنية المحددة لقطع الكهرباء التي كانت تتراوح في أغلب الأماكن مابين ساعة إلي ساعة ونصف على حد أقصي.

مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة في مصر

وعن مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة في مصر سوف نوضحها لكم خلال السطور التالية، بالإضافة إلى المدة الزمنية المقررة لقطع الكهرباء.

وقد شغلت مواعيد انقطاع الكهرباء بعد زيادة المدة تفكير العديد من المواطنين، وذلك بعدما تفاجئ معظمهم من طول مدة قطع الكهرباء على عكس ما كان معتاد.

أسباب زيادة مدة قطع الكهرباء

وعبر معظم المواطنين عن غضبهم بسبب مواصلة أزمة الكهرباء في مصر، وعدم خروج بيان من الحكومة يوضح سبب انقطاع الكهرباء، بل وتفاقمها لدرجة كبيرة.

قطع الكهرباء في مصر

وفي هذا الإطار، ارتفعت مدة قطع الكهرباء، وذلك وبحسب بيان مجلس الوزراء الذي أكد أن ذلك يأتي بسبب ارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الفترة، والنقص الحاد في الوقود.

اقرأ أيضاً: تعرف على المنتجات الإسرائيلية الموجودة في السوق المصري 

ويجري تخفيف الأحمال من ساعة إلي ساعتين وفي بعض الأمر الذي يتسبب في ضيق العديد من المواطنين، وبالنسبة لمواعيد انقطاع الكهرباء فهي كما هي بعد تطبيق التوقيت الشتوي.

مدة قطع الكهرباء في مصر

قطع الكهرباء من 11 صباحًا فإن مواعيد انقطاعها ستظل حتى الساعة 1 ظهرًا.

قطع الكهرباء في 3 عصرًا على سبيل المثال فقط تعود الساعة 5 مساءً.

قطع الكهرباء الساعة 7 مساءً فإنها تعود الساعة 9 مساءً.

قطع الكهرباء10 مساءً ويعود الساعة 12 بعد منتصف الليل.

اقرأ أيضاً: أسعار سيارات المعاقين اليوم في بورسعيد 

موعد عودة الكهرباء

كما يجدر الإشارة إلى أن بعض الأماكن التي تزداد بها مدة الانقطاع قد تصل لساعتين ونصف، ويرى البعض أن هناك حاجة ملحة لمعرفة مدة انقطاع الكهرباء.

وفي هذا المجال، لاتزال مواعيد قطع الكهرباء في مصر تتم وفقًا للجدول الذي أعلنته وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في سبتمبر الماضي، ويسري العمل عليه في الوقت الراهن.

موعد قطع الكهربا

ورغم أننا في فصل الخريف وخفت حدة درجات الحرارة العالية، وكان من المفترض انهاء تلك الأزمة إلا أن الوضع في الوقت الحالي بات أسوء مقارنة بالأشهر الماضية.

وأشارت وزارة الكهرباء، إلى أنه طبقاً لما ورد إلى المركز الخاص بالتحكم القومي، تنص على زيادة فترة تخفيف الأحمال من 60 دقيقة إلى 90 دقيقة بشكل يومي.

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من شرح وتوضيح مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة في مصر بالإضافة إلى مدة الزيادة الجديدة التي حددها المتحدث باسم مجلس الوزراء بساعتين.

اقرأ أيضاً

هل تدخل مصر حرباً مع إسرائيل؟ أعرف الإجابة 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock