تدريب ومنحسلايدر

موعد تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 وظيفة مندوب مساعد وسعر الملف 

أعلنت هيئة قضايا الدولة عن موعد تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 وظيفة مندوب مساعد وذلك لخريجي كل من كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2023.

وتعتبر هيئة قضايا الدولة من أعرق الهيئات القضائية وتكون مسئوليتها هي حماية المال العام والدفاع عن شرعية الحكم والإدارة، كما أن لها ولاية النيابة القانونية عن الدولــة.

كما أن لهيئة قضايا الدولة بسلطاتها أمام القضاء في الداخل والخارج وتكون دفاعا قانونياً لصد أي شخص يحاول الاعتداء على المال العام أو غادر بمصالح مصر وشعبها.‏

موعد تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 وظيفة مندوب مساعد

وكشفت هيئة قضايا الدولة موعد تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 وظيفة مندوب مساعد والجدول الزمني لتلقي طلبات التعيين الذي سنشرحها خلال السطور التالية.

سعر ملف التقديم مندوب مساعد هيئة قضايا الدولة

وعن سعر ملف التقديم لوظيفة مندوب مساعد هيئة قضايا الدولة 2023 فيتم أولا سحب ملف التقديم من مقر نادي مستشاري قضايا الدولة بشارع أبو الفدا بالزمالك، نظير مبلغ 1200 جنيه.

اقرأ أيضاً: اسعار كورسات معهد اللغات للقوات المسلحة والمواعيد 

موعد التقديم لوظيفة مندوب مساعد لهيئة قضايا الدولة 2023

وحددت هيئة قضايا الدولة موعد سحب الملف بداية من يوم السبت الموافق 4 نوفمبر، ينتهي فتح باب سحب ملفات التقديم يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023.

ويتم تسجيل طلبات التعيين من خلال الموقع الإلكتروني من يوم السبت 11 نوفمبر حتي يوم 23 نوفمبر 2023، كما يتم استلام الملفات من السبت 16 ديسمبر 2023 حتي الخميس 11 يناير 2024

رابط تقديم وظيفة مندوب مساعد هيئة قضايا الدولة

ويمكن للراغبين في التقديم على وظيفة مندوب مساعد هيئة قضايا الدولة الدخول من خلال الضغط على هنا  حيث يتم تلقي طلبات التعيين.

وفي هذا السياق، وجهت هيئة قضايا الدولة بتحرير البيانات المطلوبة باستمارة تسجيل البيانات بشكل واضح وطباعتها من خلال الموقع بعد استيفاء البيانات وحفظها.

اقرأ أيضاً: أرخص الجامعات الخاصة والأهلية في مصر 

الأوراق المطلوبة لوظيفة مندوب مساعد هيئة قضايا الدولة

وحددت هيئة قضايا الدولة المستندات والأوراق للتقديم لشغل وظيفة مندوب مساعد وتشمل الآتي:

1- صورة بطاقة الرقم القومى مع وجود الأصل للإطلاع عليه.

2- صورة ضوئية من شهادة المؤهل.

3- أصل إيصال دفع مقابل الملف.

شروط القبول هيئة قضايا الدولة 2024

وفي هذا السياق، حددت هيئة قضايا الدولة 5 شروط للمتقدمين من خريجي الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من دفعة 2023، من الذكور والإناث، بخلاف الشروط المنصوص عليها قانونا وهي:

– ألا يقل تقدير المتقدم عن جيد.

– ألا يزيد عمر المتقدم عن 30 سنة من تاريخ نشر الإعلان.

– اجتياز المقابلة الشخصية والاختبارات التي تجرى له في هذا الشأن.

– تتوافر فيه الأهلية والكفاءة المتطلبة لشغل الوظيفة طبقا لما تقدره اللجنة.

– لائق طبيا وفقا للفحوصات الطبية من الجهات الطبية المختصة التي تحددها الهيئة.

تقدم الملفات لشغل وظيفة مندوب مساعد بهيئة قضايا الدولة مستوفاة أصول المستندات والأوراق المطلوبة، وجميع أصول المستندات والوثائق المقدمة لا يجوز استردادها، ولن يلتفت للأوراق غير المستوفية.

وفي نهاية المقال نكون قد انتهينا من توضيح كل ما يتعلق ب موعد تقديم هيئة قضايا الدولة 2023 وظيفة مندوب مساعد وكذلك الشروط اللازمة للتقديم ورابط التقديم.

اقرأ أيضاً

تعرف على حكم الشرع في قتل النمل “مش هتعملها تاني”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock