مدارس

موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023 وطريقة خروجه من المنظومة

موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023 هكذا يتساءل طلاب وطالبات الثانوية العامة على محركات البحث بالتزامن مع انتهاء العام الدراسي 2022-2023، ونهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني.

ويرغب العديد من الطلاب معرفة موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023 الذي تم تسليمه للطلاب طلاستخدامه في إجراء الاختبارات بداية الصف الأول الثانوي وحتى نهاية الصف الثالث.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للطلاب من إمكانية الحصول على التابلت بعد الإنتهاء من امتحانات الثانوية العامة.

موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023

أكدت الوزارة أنه يحق لطلاب الثانوية العامة الاحتفاظ بالتابلت بعد نجاحهم، حيث يستطيع الطلاب إخراج التابلت من المنظومة للاستفاده منه في المرحلة الجامعية.

أما عن موعد فتح تابلت الثانوية العامة 2023 فإنه سيتم فتح تابلت الثانوية العامة 2023 خلال أيام، بعد الانتهاء من كل ما يتعلق بالثانوية ووفقاً لما قررته وزارة التربية والتعليم.

اقرأ أيضاً: مصاريف استمارة امتحانات الثانوية العامة 

ومن المقرر أن يتم فتح تابلت الثانوية العامة 2023 مع بداية العام الدراسي الجديد 2023-2024 الذي لم يتبقى عليه سوى أقل من شهر تقريبا.

كيفية فتح تابلت الثانوية العامة 2023

أما عن كيفية فتح تابلت الثانوية العامة 2023 وخروجه من المنظومة فهي ليست سهلة ومعقدة ،حيث تتطلب إجراء العديد من الخطوات التي يجب اتباعها كالآتي:

– اولا توصيل الإنترنت للتابلت.

– فتح الإعدادات عن طريق شريط الإشعارات.

– اختيار أيقونة تحديث البرامج.

– النقر على أيقونة تنزيل التحديثات.

– الضغط على أيقونة التثبيت الآن.

يذكر أنه لا يمكن فتح تابلت الثانوية العامة 2023 إلا عن طريق وزراة التربية والتعليم والتعليم الفني، في الموعد المحدد لفتحه حيث أن الوزارة هي التي تتحكم بنظام التابلت بشكل كامل.

اقرأ أيضاً

أسعار كورسات معهد اللغات للقوات المسلحة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock