جامعاتسلايدر

هنا.. وظائف بالجامعات التكنولوجية من وزارة التعليم العالي ورابط التقديم المباشر

وظائف بالجامعات التكنولوجية من وزارة التعليم العالي
وظائف بالجامعات التكنولوجية من وزارة التعليم العالي

وظائف بالجامعات التكنولوجية من وزارة التعليم العالي، هذا ما يتم البحث عنه خلال الأيام القليلة الماضية، مع إعلان وزارة التعليم العالي عن طرح وظائف جديدة شاغرة بالجامعات التكنولوجية.

ومن جانبها، أصدرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، تفاصيل وظائف بالجامعات التكنولوجية من وزارة التعليم العالي، وذلك حتى يتمكن المتقدم لتلك الوظائف من المنافسة على الوظيفة الخالية.

وظائف بالجامعات التكنولوجية من وزارة التعليم العالي

وأضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن هناك حاجة لشغل عدة وظائف منها وظيفة قائم بعمل رئيس جامعة تكنولوجية، وذلك في كل من جامعة القاهرة التكنولوجية، وبني سويف التكنولوجية.

وظائف الجامعات التكنولوجية

كشفت وزارة التعليم العالي، تفاصيل وموعد التقديم على الوظيفة المتاحة والتي تم الإعلان عنها حتى يتمكنوا من التسجيل بكل سهولة ويسر خلال الفترة المعلنة وحتي غلق باب التسجيل.

أشارت وزارة التعليم العالي، إلى أن التقديم في الوظائف الشاغرة يستمر لمدة أسبوع واحد فقط، اعتبارًا من السبت الموافق 19 أغسطس 2023 وحتى يوم 25 من الشهر ذاته.

​​​​​​​
الأوراق المطلوبة للتقديم في وظائف الجامعات التكنولوجية

تم تحديد الأوراق المطلوبة للتقديم والتي على المتقدم تجهيزها للتسجيل في وظائف الجامعات التكنولوجية وتحتوي على السيرة الذاتية، شهادة تخلو من الجزاءات، بيان حالة معتمد حديث.

من هنا/ تعرف على موعد صرف رواتب العاملين بالدولة

رابط التقديم في وظائف الجامعات التكنولوجية

يمكنك التقديم في وظيفة رئيس جامعة تكنولوجية من خلال مكتب أمين المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي، أو إلكترونيًا عبر البريد التالي [email protected].

أكدت وزارة التعليم العالي، أنه سوف يتم عمل مقابلة شخصية مع المتقدمين في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر الجاري مع لجنة اختيار القيادات للمرشح في حدود 15 دقيقة .

اقرأ ايضا: أقسام كلية تربية عين شمس والمصروفات الدراسية 

الجامعات التكنولوجية في مصر

وكانت وزارة التعليم العالى والبحث العلمي، قد أعلنت حصاد الجامعات التكنولوجية عن العام الماضي، مؤكدة أنه بناء على تكليفات رئيس الجمهورية بالارتقاء والعمل على تحقيق إتاحة التعليم لكافة الفئات ،فقد حرصت على التوسع فى إنشاء الجامعات التكنولوجية وتقديم أوجه الدعم الفنى لها.

أكد الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم، أن الجامعات التكنولوجية تستهدف تقديم كوادر مُدربة على مستوى عال للالتحاق بسوق العمل، وفقًا لرؤية مصر 2030، ووفقًا لأعلى المعايير العالمية.

وأوضح وزير التعليم العالي، أنه بدأت الدراسة هذا العام بـ 7 جامعات تكنولوجية جديدة وهي:

جامعة 6 أكتوبر التكنولوجية

جامعة برج العرب التكنولوجية

جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية

جامعة طيبة التكنولوجية

جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية

جامعة سمنود التكنولوجية

جامعة مصر الدولية التكنولوجية

وهناك 3 جامعات تكنولوجية بدأت الدراسة في عام 2019 وهي

جامعة القاهرة الجديدة التكنولوجية

جامعة الدلتا التكنولوجية

جامعة بنى سويف التكنولوجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock